الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوائد الضحك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abed_hammodi
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 165
العمر : 27
الموقع : www.hammodi42.yoo7.com
رقم العضوية : 54
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: فوائد الضحك   25/1/2008, 4:51 pm

فوائد الضحك فى إيجاز:


- الضحك يفيد الجسم والعقل.
- يحقق السعادة والسلام النفسي.
- يمنحك التجدد.
- يقلل من الضغوط.
- يحد من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.
- يزيد من قدرتك علي التأمل والإسترخاء.
- يقوي جهاز المناعة ووسائل الدفاع الطبيعية الموجودة في الجسم.
- يخفف من حدة الألم عن طريق رفع مستوي إفراز مادة الإندروفينس.
- يفيد مرضى التهاب الشعب الهوائية وأزمات الربو عن طريق رفع نسبة الأكسجين في الدم الذي يدخل للرئة.
- يزيد من قدرتك علي التحدث إلى الآخرين بلباقة.
- يطور من شخصيتك وقدرتك علي القيادة.
- يجعلك تبدو أكثر شباباً.
- ينمي روح المشاركة وروح العمل الجماعي.
- يعطي الشخص الثقة بالنفس.
- يقلل من الشخير لأنه يساعد على عدم ارتخاء عضلات الحنجرة.
- ينمي قدرة الشخص الإبداعية.
- يزيد من مرونة أوعية القلب.
- يرفع من روحك المعنوية.
- يجعلك تفكر بشفافية.
- يخرجك من دائرة الروتين.
- تتلألأ عينيك عندما تضحك وتصبح أكثر وسامة.
- يرفع من مستوي أدائك العقلي ومن قدرتك علي الاحتفاظ بالمعلومات لأطول فترة ممكنة ويقوي الذاكرة.
- يجدد الطاقة.
- يحطم طبيعتك المتحفظة.
- يقوي عضلات البطن.
- يوازن بين كيمياء التوتر والضغط.
- يذكرك دائماً بالصورة الأشمل والأعم في حياتك أي تفكر وترسم لمستقبلك.
- يجعلك تندم علي ما فات من عمرك وأنت جاد.
- تتصل بالآخرين علي نحو أعمق.
- وأخيراً توتر كل من يسبب لك الضيق

Very Happy Very Happy Very Happy
لكن الضحك ايضاا له اتار سلبية على الجسم ان اكترت منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hammodi42.yoo7.com
العصفورة
مبدع متواصل
مبدع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 849
رقم العضوية : 49
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الضحك   26/1/2008, 12:51 pm

كل هاي فوائد للضحك
يسلموووووووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 899
العمر : 34
الموقع : الاردن / العقبة
العمل/الترفيه : ضابط تخزين رئيسي في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة
المزاج : حسب الظروف
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 31/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الضحك   26/1/2008, 6:02 pm

صح كل هاي فوائد للضحك بس كيف بدنا نضحك ها المشكلة

سوف ينقل الموضوع الى المنتدى الخصص له

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.asezape.ahlamontada.com
abed_hammodi
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 165
العمر : 27
الموقع : www.hammodi42.yoo7.com
رقم العضوية : 54
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الضحك   26/1/2008, 8:10 pm

بس هون مكانو مناسب يمكن يا طارق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hammodi42.yoo7.com
الفراشة
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد الرسائل : 226
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الضحك   28/1/2008, 3:18 pm

يسلمو حج عبد زي ما بحكي رمزي الضحك حلو بس مو دايماً
يسلموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abed_hammodi
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 165
العمر : 27
الموقع : www.hammodi42.yoo7.com
رقم العضوية : 54
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الضحك   28/1/2008, 9:25 pm

صح يا نور المثل بقول ( الضحك بدون سبب قلة ادب )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hammodi42.yoo7.com
ramzi_hammodi
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 29
رقم العضوية : 51
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الضحك   2/2/2008, 12:01 pm

ولا حج عبد مالك على الفراشة قلت ادب وضحك اسكوت ما تحكي مع الفراشة يسلمو حجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الضحك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ***--***قسم المنتديات العامة***--*** :: **المنتدى العام**-
انتقل الى: